نظرًا لتاريخها الطويل والناجح في تقديم الخدمات الفاخرة، أنشأت مجموعة الفردان شركة عمليات السيارات والمركبات امتدادًا لأعمالها المتنوعة في عام ١٩٩٦ التي أصبحت موطنًا لشركات السيارات الكبرى محليًا ودوليًا.

شارك

تعد شركة "الفردان للسيارات" الوكيل الرسمي والموزّع المعتمد في قطر لمجموعة “BMW” التي تضم تحت مظلتها كل من العلامتين التجاريتين “BMW” و “MINI”. وتملك "الفردان للسيارات"، التي تأسّست في العام 1996، شبكة واسعة من صالات العرض المنتشرة في مختلف أنحاء الدولة، بالإضافة إلى مراكز خدمات ما بعد البيع التي تعتمد أحدث التكنولوجيا والتقنيات التطوّرة في مجالات فحص وخدمة السيارات.

وتتطلّع "الفردان للسيارات" لأن تصبح مزوّد الخدمات الرائد والخيار المفضّل لدى عشاق السيارات الفاخرة في قطر، مدفوعةً بعوامل عدة أبرزها الاستراتيجيات الفاعلة لتمديد ساعات العمل بالمراكز التابعة لها، إلى جانب الدعم الكامل والمباشر من المقر الرئيس لمجموعة “BMW” والفريق المؤهل الذي يضم كوادر بشرية من ذوي الخبرات العالية.

وبعد النجاح الكبير لافتتاحها أوّل صالة عرض لسيارات “BMW” في قطر، لم تتوانَ "الفردان للسيارات" عن مواصلة مسيرة التوسّع والنمو الإستثماري في السوق المحلية، لضمان الوصول بمنتجاتها وخدماتها عالية الجودة إلى العملاء في مختلف أرجاء الدولة.

 

www.bmw-qatar.com | www.mini-qatar.com

شارك

تأسّست شركة "الفردان بريميير موتورز" في العام 1997 باعتبارها الوكيل الحصري لسيارات "جاكوار" و"لاند روفر" في دولة قطر، وهي تعد اليوم واحدةً من كبرى شركات تجارة السيارات في قطر حيث تستحوذ على حصة كبيرة في السوق المحلية والتي اكتسبتها بفضل تركيزها المتواصل على الإمتثال لأعلى المعايير في خدمة العملاء.

وتهدف "الفردان بريميير موتورز" إلى مواكبة جميع احتياجات ومتطلّبات عملائها وتزويدهم بالخدمات الشاملة وعالية الجودة، مدعومةً بشبكة واسعة من صالات العرض العصرية ومراكز ما بعد البيع المتطوّرة في مختلف أنحاء الدولة.

وتولي الشركة اهتماماً بالغاً بالامتثال لأفضل الممارسات وتقديم الخدمات عالمية المستوى والمصمّمة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء، تماشياً مع مساعيها الدؤوبة للارتقاء بجودة الخدمات التي تقدّمها وترسيخ المكانة الريادية لعلامتها التجارية في السوق المحلية.

 

www.jaguar-me.com/alfardan | www.landrover-me.com/alfardan

شارك

تأسّست "الفردان للسيارات الرياضية" في العام ١٩٩٩ لتلبية جميع إحتياجات عشاق السيارات الرياضية في دولة قطر. ولقد اكتسبت الشركة سمعة قوية على مر السنوات بصفتها الوكيل الحصري لاثنتين من أهم العلامات التجارية الرائدة في عالم السيارات الفاخرة. وتمتاز الشركة بالدرجة الأولى بكونها المستورد الحصري لسيارات "فيراري" و"مازيراتي" والوكيل الرسمي لعدد من أهم الأسماء المرادفة للتميز والرفاهية في مجال السيارات. وتقع صالات عرض "فيراري" و"مازيراتي" في موقع استراتيجي في "لؤلؤة قطر"، فيما يتواجد مركز الخدمة في المنطقة الصناعية في الدوحة.

وتلتزم "الفردان للسيارات الرياضية" بتوفير محفظة متميزة من المنتجات والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية تطلعات نخبة العملاء واحتياجات السوق القطرية. ومدفوعةً بشغف كبير تجاه الجودة والتميز باعتبارها في صلب قيمها المؤسسية، تواصل الشركة اليوم مسيرة الريادة لتعزز موقعها المرموق في صدارة الشركات العائلية الناجحة في قطر والمنطقة ككل.

شارك

منذ تأسيسها في العام ٢٠٠٦، تضع "الفردان للدراجات" على عاتقها مسؤولية تلبية تطلعات محبي وراكبي الدراجات النارية في دولة قطر، لا سيّما على صعيد اقتناء أبرز الأسماء الرائدة مثل "بي إم دبليو موتوراد" (BMW Motorrad)، "دوكاتي" (Ducati)، "تريومف" (Triumph)، "كيه.تي.إم" (KTM)، "فيسبا" (Vespa)، "أبريليا" (Aprilia)، "بياجيو" (Piaggio)، "جيليرا" (Gilera)، "موتو جوتزي" (Moto Guzzi)  "ساند-إكس" (Sand-X)، و"أركتك كات" (Arctic Cat).

وتمتاز "الفردان للدراجات" بتقديم محفظة متكاملة من أحدث طرازات الدراجات النارية ومجموعة مختارة من الدراجات المستعملة، إلى جانب والإكسسوارات ومعدات السلامة والملابس التي تحمل توقيع عدد من أبرز العلامات التجارية الرائدة عالمياً.

وفي العام ٢٠١٦، احتفت "الفردان للدراجات" بافتتاح صالة عرض راقية في "مدينا سنترال" في "لؤلؤة قطر"، والتي باتت اليوم الوجهة المختارة لنخبة العملاء من محبي الدراجات النارية.

وتضم الشركة تحت مظلتها أيضاً مركز خدمات جديد في "الخور"، مصمم ومطور خصيصاً ليكون أحد أبرز المراكز المتكاملة لـ "الخدمات والمبيعات وقطع الغيار" في قطر، حيث يشتمل على ورشات عمل ممتدة على مساحات واسعة ومجهزة بأحدث التقنيات المتطورة، بما فيها جهاز "داينو" الذي يضمن إتمام إجراءات الصيانة بدقة عالية وفق أرقام دقيقة حول قوة وأداء وكفاءة الدراجة النارية.

شارك

تعد الفردان للسيارات الموزع الحصري لسيارات فيراري ومازيراتي في سلطنة عُمان. وحققت الشركة، منذ افتتاح أول صالة عرض لها في العام ٢٠١٢، نجاحاً لافتاً في تقديم خدمات عالية المستوى لقاعدة عملاء متنامية من محبي السيارات الفاخرة والدراجات النارية الراقية في سلطنة عُمان.

وتم تصميم صالة عرض سيارات فيراري ومازيراتي وفقاً للمعايير والمواصفات القياسية لمصنعي السيارات الرياضية الإيطالية من حيث الهوية المؤسسية والأصالة والاحترافية والفخامة.

وفي العام ٢٠١٤، افتتحت الشركة صالة عرض متخصصة بالدراجات النارية ، وذلك لتقديم الطرازات "ترايمف" و"كيه. تي. أم" و"أبريليا" و"بياجيو" و"فيسبا" و"آركتك كات" و"ساند إكس" لأول مرة في سلطنة عُمان، سعياً لتوفير الخدمات والمنتجات التي تلبي متطلبات واحتياجات العملاء الكرام.

 

شارك

تأسس "كراج زينيث" (Garage Zenith) منذ أكثر من 30 عاماً من قبل ميشيل زوتشوات، أحد أبرز الأسماء المعروفة في عالم تجارة سيارات "فيراري" (Ferrari). ونجحت الشركة في التحول إلى شركة عائلية رائدة ضمن قطاع السيارات في سويسرا، ما أهلها لتكون الموزع الرسمي للعلامتين التجاريتين الفاخرتين "فيراري" و"مازيراتي" (Maserati).

وترتبط "مجموعة الفردان" بشراكة متينة مع "كراج زينيث" منذ العام 2014. وتدير شركة "كراج زينيث" حالياً صالتي عرض وورشتين ومراكز خدمة في قطر لتوفير أفضل الخدمات الراقية وأحدث القطع الراقية لسيارات "فيراري" و"مازيراتي". ويعود نجاح التعاون المشترك بالدرجة الأولى إلى التزام الطرفين المطلق بتزويد السوق القطرية بالمنتجات  الراقية والخدمات عالية الجودة، بما يتماشى مع القيم العائلية السامية المتبعة لديهما استلهاماً من الرؤية الثاقبة للمؤسسين.

شارك

تتّخذ "رولز-رويس موتور كارز- الدوحة"، التي تأسّست في العام ٢٠٠٣، من جزيرة "لؤلؤة قطر" مقراً رئيساً لها، حيث تدير صالة عرض متطوّرة تعكس فخامة العلامة الأرقى في عالم السيارات، مانحةً العملاء تجربة إستثنائية ومنقطعة النظير.

وتبرز "رولز-رويس موتور كارز- الدوحة" باعتبارها العنوان الأول للفخامة والتميز، عبر سلسلة من مراكز خدمات ما بعد البيع والمرافق الخدمية المتطورة والمجهزة باحدث الابتكارات التقنية في عالم السيارات، ما يضمن تقديم كل ما يرقى إلى مستوى تطلعات العملاء من النخبة في قطر.

شارك

تقود "برستيج للسيارات" (Prestige Cars)، التي تأسست عام ١٩٩٧، مسيرة الريادة في عالم تأجير السيارات الفاخرة وخدمات الليموزين في قطر. وتلتزم الشركة بتوفير أرقى الخدمات الموثوقة والمتاحة على مدار الساعة بما يلبي احتياجات نخبة العملاء، وذلك عبر فروعها المنتشرة في "مطار حمد الدولي" و"لؤلؤة قطر" والمنافذ الموزعة في أهم الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم.

وتشتمل محفظة خدمات "برستيج للسيارات" على خيارات واسعة تتنوع بين التأجير قصير الأمد وطويل الأمد، مع إصدار موافقات سريعة على خيارات التأجير الاعتيادي أو التأجير لغرض التملك المعروف بـ "التأجير التمويلي" لمدة تصل إلى ٤ سنوات، مع كفالة وعقد خدمة وتأمين شامل وميزة الاستبدال. وتتاح الخيارات التنافسية أمام كافة السيارات التي تحمل علامات تجارية فاخرة، بما فيها "بي.إم.دبليو" (BMW) و"جاغوار" (Jaguar) و"ميني" (Mini) و"لاند روفر" (Land Rover) و"مازيراتي" (Maserati).

وتقدم "برستيج للسيارات" خدمات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات التنقل خلال الفعاليات المرموقة في قطر، بما فيها المؤتمرات الحكومية والملتقيات الدولية والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية. وتتميز الشركة بمجموعة حصرية من السيارات الفاخرة التي تناسب كافة الأذواق وتلبية مختلف المتطلبات. وتتفرد الشركة بسجل حافل بالريادة والنجاح، من خلال تقديم خدمات راقية وتجربة استثنائية وفق أعلى معايير التميز والفخامة والجودة، استناداً إلى منهجية تستهدف تحقيق أقصى مستويات رضا العملاء.

شارك

تعد الشركة العربية للوكالات "أراكو"، التي تأسّست في العام ٢٠٠٣، واحدةً من الشركات الرائدة في قطاع الآلات الثقيلة في دولة قطر، باعتبارها الموزّع المعتمد والحصري لكل من "فولفو لمعدّات التشييد" و"سكانيا" المتخصّصة في صناعة الشاحنات والحافلات والمولّدات والمحرّكات البحرية، و"باورسكرين" الشركة الرائدة في تصنيع الكسارات والغرابيل المتنقلة على جنزير، بالإضافة إلى آلات "شاندونج لينجونج".

وتستند "أراكو" إلى رسالة مؤسّسية واضحة تتمثّل في تحقيق أعلى معدّلات رضا العملاء من خلال توفير الحلول المبتكرة وعالية الكفاءة.

شارك

تأسست "أوتو فيوتشر تِك" في العام ٢٠١٣، وهي تعد الموزع الرسمي في قطر لكل من "كونتيننتال" (Continental)، المصنّع العالمي الرائد للإطارات عالية الجودة، و"كاسترول" (Castrol)، الاسم الرائد عالمياً في مجال تصنيع زيوت المحرّكات الممتازة.

وتضم "أوتو فيوتشر تِك" فريق عمل على درجة عالية من الاحترافية والالتزام لتزويد العملاء بأفضل الخدمات الموثوقة والسريعة، مع التركيز على إثراء معرفة العملاء حول طبيعة المتطلبات الفنية والتقنية للسيارات للتمتع بتجربة قيادة آمنة ممتعة، وذلك من خلال تقديم شرح مفصل عن مواصفات المنتج وخيارات الخدمة. ويختص الفريق بتعزيز الثقة والوعي والمعرفة لدى العميل لضمان اختياره للإطارات وزيوت المحركات المناسبة، بما يتماشى مع متطلباته الخاصة ويلبي احتياجاته المحددة. وتتسم خدمات "أوتو فيوتشر تِك"، المقدمة بإشراف نخبة التقنيين، بالموثوقة والسرعة والكفاءة، الأمر الذي من شأنه تقديم خدمة متميزة ترقى إلى مستوى تطلعات العملاء، الذين يتاح لهم أيضاً فرصة متابعة سير الخدمة في ردهة الانتظار.

وافتتحت "أوتو فيوتشر تِك" مرافق للتخزين في مختلف أنحاء الدولة، ولديها خطط للتوسع بسرعة في السنوات القليلة المقبلة. وبوصفها مستورداً معتمداً، تقوم "أوتو فيوتشر تِك" أيضاً بتوزيع زيوت "كاسترول" وإطارات "كونتيننتال" لوكلاء العلامات التجارية الكبرى للسيارات وتجار التجزئة المستقلين.

وافتتحت الشركة فرعاً جديداً في الخور خلال العام ٢٠١٦، وذلك لتوسيع نطاق خدماتها لتشمل شراء وبيع والتجارة في السيارات الجديدة والمستعملة، وخدمات تغيير الزيوت (الموزع الرسمي لزيوت كاسترول)، وتركيب الإطارات، وضبط استقامة وتوازن العجلات (الموزع الرسمي لإطارات كونتيننتال)، وخدمات وميكانيكا المكابح، والخدمات الكهربائية (الموزع الرسمي لبطاريات فيام FIAMM)، وخدمات تكييف السيارات، وخدمات الصيانة الذكية، وخدمات التلميع وتظليل زجاج السيارات، وغسيل السيارات، وخدمات قطع الغيار والفحص بالكمبيوتر.

شارك

دخلت "مجموعة الفردان" في مشروع مشترك مع "ترانسبرنسي قطر" (Transparency Qatar)، المزوّد الرائد لمحفظة متكاملة من خدمات السيارات عالية الجودة في قطر، وذلك في خطوة نوعية لتقديم أفضل خدمات العناية الراقية والفاخرة بالسيارات باستخدام منتجات متطوّرة من أهم الأسماء العالمية الرائدة في المجال. 

وتتوفّر هذه الخدمات المتميّزة في كل من صالات عرض "الفردان" و"ترانسبرنسي قطر" ، والتي تتضمّن خدمات العناية الكاملة بالسيارات الجديدة والمستعملة، من حماية الطلاء وتظليل النوافد إلى خدمات الصقل والعناية الكاملة بالتفاصيل الداخلية.

وتقود "ترانسبرنسي جروب" (Transparency Group)، التي تأسّست في العام ٢٠٠٥، مسيرة حافلة بالنمو والتميّز لتعزّز بذلك سمعتها المرموقة كاسم مرادف للريادة والموثوقية في عالم العناية بالسيارات، مدعومةً بمحفظة متكاملة من الخدمات عالية المستوى المستندة إلى أرقى العلامات التجارية المرموقة في العالم. وتُعرف "ترانسبرنسي جروب"، التي تمتلك ٤ فروع في منطقة الخليج العربي، بمطابقة أعلى معايير الجودة الصارمة في سوق السيارات، ما يجعل منها الخيار الأمثل للعملاء المتميّزين والباحثين عن التفرّد.

شارك