تأسّست "الفردان للخدمات البحرية" في العام ٢٠٠٥ في العاصمة الدوحة وفق رسالة واضحة تتمثّل في خدمة القطاع البحري في قطر وسائر منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

وباعتبارها تنضوي تحت مظلة "مجموعة الفردان" بإدارة فهد الفردان، تلتزم "الفردان للخدمات البحرية" بالامتثال لأعلى المعايير العالمية وأرقى مستويات الجودة والكفاءة في تقديم أحدث المنتجات التي تواكب متطلّبات القطاع.

وتشمل محفظة "الفردان للخدمات البحرية" مجموعةً واسعةً من المنتجات عالية المستوى التي تضم القوارب والمحرّكات والإلكترونيات والقطع البحرية، بالإضافة إلى الأدوات والإكسسوارات ذات الصلة برياضة الغوص وصيد الأسماك وغيرها من الرياضات المائية.

وعلاوةً على ذلك، تحرص الشركة على تقديم محفظة متنوّعة من الخدمات المصمّمة خصيصاً للمساهمة في دفع عجلة نمو وتطوير المجتمع البحري،  وذلك من خلال مواكبة أحدث التكنولوجيات البحرية وتقديم الألعاب المائية والمحرّكات المتطوّرة والقوارب المتوسّطة والكبيرة.

وتضم "الفردان للخدمات البحرية" فريق عمل متكامل من الفنيين والخبراء ومستشاري المبيعات وخدمات ما بعد البيع من أصحاب الكفاءات والخبرات العالية لضمان تلبية مختلف احتياجات ومتطلّبات العملاء على أكمل وجه.

وانطلاقاً من سعيها الدؤوب نحو التميّز وتحقيق الرؤية طويلة الأمد لـ "مجموعة الفردان"، تواصل "الفردان للخدمات البحرية" مسيرتها في قيادة الصناعة البحرية في قطر وبذل الجهود الدؤوبة لضمان توفير أفضل الخدمات وأحدث التكنولوجيات في المجال.

شارك