انطلاقا من الإحساس بالالتزام والسعي المستدام لتقديم المبتكر والمميز، أنشأت مجموعة الفردان شركة الفردان العقارية والضيافة لتقديم مجموعة حصرية من المنتجات العقارية وخدمات الضيافة الفاخرة في قطر والمنطقة.

شارك

تبرز "الفردان العقارية"، التي تأسست في العام ١٩٩٣، كمزود رائد لأرقى الخدمات التي تلبي احتياجات الحياة العصرية في قطر. وتحتل الشركة، الحائزة على جوائز مرموقة، موقع الصدارة ضمن قطاع حلول تطوير وإدارة المشاريع العقارية السكنية والتجارية الراقية.

 

ويرتبط اسم "الفردان العقارية" بعدد من أهم مشاريع التطوير التي باتت علاقة فارقة ضمن المشهد العمراني المحلي، مطورة وجهات مثالية ترقى إلى مستوى توقعات العائلات ورجال الأعمال على السواء. وتتفرد الشركة بالدمج بين سحر العمارة العربية التقليدية وفخامة الخدمات العصرية التي تواكب متطلبات القرن الحادي والعشرين.

 

وتضم محفظة "الفردان العقارية" عدداً من أبرز المعالم العمرانية والسياحية الراقية في الدوحة والتي تتميز بمواكبة ركب التطور التكنولوجي، وفي مقدمتها "كمبينسكي ريزيدنسز أند سويتس" (Kempinski Residences and Suites)، الذي يعتبر أطول برج سكني في العاصمة القطرية، و"أبراج الفردان" و"منتجع القصار" (Al Gassar Resort) و"حدائق الفردان" و"السد ريزيدنس" (Al Sadd Residence) و"الجزيرة ريزيدنس" (Al Jazeera Residence) و"لاجونا بيتش" (Laguna Beach) و"ون بورتو أرابيا" (One Porto Arabia) و"مبنى الفردان للسيارات" و"الفناء" و"برج القصار" و"الفردان بلازا" (Alfardan Plaza) و"مركز الفردان".

  


 

العقارات السكنية

باعتبارها اسماً مرادفاً لأسلوب الحياة الراقي، توفر "الفردان العقارية" وحدات سكنية متكاملة تمنح القاطنين شعوراً بالدفء ضمن أجواء مفعمة بالتميز والرفاهية. وتسعى الشركة على الدوام إلى الارتقاء بتجربة قاطني الفلل والشقق السكنية، من خلال الجمع بين أرقى التصاميم المستوحاة من التراث القطري الغني والتفاصيل المطابقة لأعلى مستويات الجودة والفخامة والتفرّد، مع تبني أحدث ابتكارات التكنولوجيا الحديثة.

 

وتلتزم "الفردان العقارية" بإيجاد بيئة راقية تحتضن الوحدات السكنية الحصرية، التي توفر أعلى مستويات الأمان والراحة والفخامة مدعومةً بمرافق ترفيهية مصمّمة خصيصاً لإضفاء رونق جديد على أسلوب الحياة العصرية، بما فيها ملاعب التنس وأحواض السباحة والحدائق وغيرها.

 

ويندرج ضمن محفظة "الفردان العقارية" عدد من أهم الوجهات السكنية الراقية في قطر، وفي مقدمتها "كمبينسكي ريزيدنسز أند سويتس" (Kempinski Residences and Suites) و"برج الفردان السكني" و"منتجع القصار" (Al Gassar Resort) و"حدائق الفردان" و"السد ريزيدنس" (Al Sadd Residence) و"الجزيرة ريزيدنس" (Al Jazeera Residence) و"لاجونا بيتش" (Laguna Beach) و"ون بورتو أرابيا" (One Porto Arabia) و"لؤلؤة قطر".

 

العقارات التجارية

تبرز "الفردان للعقارية" باعتبارها عنواناً للتميز في تطوير عقارات تجارية راقية تمتد على أبرز المواقع الاستراتيجية عبر العاصمة القطرية، اعتباراً من المركز المالي في "الخليج الغربي" وصولاً إلى القلب النابض لوسط مدينة الدوحة، في سبيل تلبية الاحتياجات العصرية لمجتمع الأعمال الحيوي.

 

تتخذ العقارات التجارية التابعة لـ "الفردان العقارية" مواقع استراتيجية على مقربة من أهم مراكز الأعمال، لتمثل بذلك الوجهة المثالية للشركات الرائدة والناشئة على السواء. وتتميز المساحات المكتبية والوحدات التجارية بتصاميم مطابقة لأعلى المعايير العالمية، مدعومةً بتجهيزات تكنولوجية متطورة تتيح إمكانية اختيار مواصفات محددة تلبي احتياجات الشركات من مختلف القطاعات الاقتصادية.

 

وتشمل محفظة العقارات التجارية التابعة لـ "الفردان العقارية" كلاً من "برج الفردان التجاري" و"برج القصار" و"الفردان بلازا" و"مركز الفردان" و"مبنى الفردان للسيارات".

 

شارك

تأسست "الفردان العقارية – عُمان" في العام 2007 في سبيل دعم الخطط التوسعية الطموحة التي تنتهجها الفردان العقارية" في سلطنة عُمان، مدفوعةً برغبة كبيرة بتوظيف خبراتها الاستثنائية في خدمة السوق العُمانية. والتزاماً بقيم التميز والرقي والجودة التي يستند إليها إطار العمل ضمن السوق القطرية، ترفد "الفردان العقارية" السوق العُمانية بالمستوى ذاته من الخدمات المرادفة للرفاهية والعقارات الراقية المستوحاة من مزيج متناغم من أصالة العمارة العربية التقليدية وعبق الإرث الثقافي الغني، مع روح الحداثة التي تميّز القرن الحادي والعشرين. وتتكامل العقارات الفاخرة مع الخدمات الحصرية التي تضمن للقاطنين تجربة لا تُضاهى.

وتمتاز "الفردان العقارية – عُمان" بـ "فِناء العذيبة"، وهو مشروع رائد متعدد الاستخدام يتسم بتصاميم عمرانية ذات خصوصية عالية، كونها مستقاة من الموروث الثقافي والحضاري والتراثي الغني لسلطنة عُمان. ويبرز المشروع النوعي اليوم ليس كوجهة حديثة ومتفردة فحسب، وإنما كعنوان مفضل للسكن والعمل والتمتع بأسلوب حياة راقٍ في سلطنة عُمان.

شارك

تأسست شركة "الفردان للضيافة" في العام ٢٠٠٦ كخطوة نوعية لإدارة المحفظة الواسعة من الفنادق الفخمة المنضوية تحت مظلة "مجموعة الفردان"، بما فيها "مرسى ملاذ كمبينسكي"، "لؤلؤة قطر"، و"كمبينسكي ريزيدنسز أند سويتس، الدوحة" و"سانت ريجيس الدوحة"، وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة والتميز.

وتتولّى "الفردان للضيافة" أيضاً الإشراف على مجموعة من أرقى المطاعم والمقاهي العالمية رفيعة المستوى في الدوحة، والتي تضم مطاعم أوبال لـ "غوردون رامزي" و"هاكاسان" و"السلطان إبراهيم" و"تورو تورو" و"أنتيكا بيسا" و"نوزومي" وغيرها من المرافق التي تلائم أصحاب الذوق الرفيع من عشاق الترفيه والمأكولات الفاخرة. وعلاوةً على ذلك، تدير "الفردان للضيافة" أيضاً كلاً من منتجع "جيرلان سبا الفردان" وشركة "القصار إيليت" المتخصّصة في تنظيم الفعاليات والمناسبات، وكذلك فرع الدوحة من شركة "جيفس أوف بيلجرافيا" البريطانية الرائدة في مجال العناية الكاملة بالملابس وتقديم خدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس.

 


 

 
 

كمبينسكي ريزيدنسز أند سويتس، الدوحة

يعد فندق "كمبينسكي ريزيدنسز أند سويتس" ، الذي تم افتتاحه في العام ٢٠١٠، أطول برج في العاصمة الدوحة، حيث يرتفع ٢٥٦ متراً. ويضم هذا الفندق الفاخر ٣٦٨ جناحاً وفيلا تتراوح مساحاتها بين ٧٢ و٥٩٦ متراً مربعاً مع إطلالات خلّابة على مياه الخليج وأفق مدينة الدوحة الساحرة.

ويتوفّر في "كمبينسكي ريزيدنسز أند سويتس" كافة المتطلّبات والخدمات عالية الجودة التي تلبي احتياجات وتؤمن راحة القاطنين، بدءاً من خدمات البواب المتكاملة وخدمات مكتب الاستقبال عالية المستوى إلى خدمات الكونسيرج المتوفّرة على مدار الساعة لخدمة الزوّار والمقيمين.

 

  



 

 

 

مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة - الدوحة

يتميز "مرسى ملاذ كمبينسكي"، الذي يحتل موقعاً استراتيجياً على إحدى جزر اللؤلؤة الخاصة،  بتصميمه الفريد الذي يجمع بين فن العمارة الأوروبية الأصيلة وجمال التصاميم العربية التقليدية العريقة. كما يعرف هذا المعلم المميز، الذي تم افتتاحه خلال العام ٢٠١٥، على نحو واسع كرمز لفخامة الضيافة القطرية، حيث يقدم معايير جديدة للرقي والخدمة الممتازة عبر مجموعة واسعة من المرافق الراقية التي يحتضنها، من المطاعم عالمية المستوى والشاطئ الرملي الخاص وأحواض السباحة الخارجية إلى السبا الفاخر الذي يحمل إسم العلامة التجارية العالمية "كلارنس".

  

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



سانت ريجيس الدوحة

يتسم فندق "سانت ريجيس الدوحة"، الذي تم افتتاحه خلال العام ٢٠١٢، كجزء من "منتجع القصار" الكائن في قلب منطقة الخليج الغربي في الدوحة، بتصاميم وأجواء مستوحاة من الحضارة الأصيلة لمنطقة الشرق الأوسط. ويحتضن الفندق ٣٣٦ غرفة فندقية، منها ٥٨ جناحاً فاخراً، تتميز جميعها بإطلالات ساحرة على مياه الخليج العربي، كما يضم الفندق شاطئاً رملياً خاصاً وشاليهات منفصلة ذات إطلالة مباشرة على الواجهة البحرية للشاطئ. ويحتوي الفندق كذلك على مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية المتنوّعة ومركزاً للاجتماعات والمؤتمرات بمساحة تزيد على ٦٠٠٠ متر مربع، ما يجعل فندق "سانت ريجيس الدوحة" الوجهة المفضّلة للسياح القادمين إلى الدوحة لأغراض الترفيه أو العمل على حد سواء.

وعلاوةً على ذلك، يستضيف الفندق مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية المختارة بعناية، بما في ذلك مطاعم "جوردون رامزي" و"السلطان إبراهيم" و "ذا روو بار" وغيرها من المنافذ عالمية المستوى التي تجمع نخبة من أمهر الطهاة لتقديم تجربة تذوّق فريدة في قلب العاصمة الدوحة.

ويمكن لروّاد الفندق أيضاً الاستمتاع بأجواء من الاسترخاء والراحة التامة في المنتجع الصحي "سبا ريميدي"، الذي يضم ٢٢ غرفة خاصة لتقديم العلاجات والخدمات الصحيّة المختلفة.

وحصل فندق "سانت ريجيس الدوحة" على العديد من الجوائز وشهادات التقدير العالمية الخاصة بقطاع الضيافة.

 


 

 

جيرلان سبا - الفردان

يبرز "جيرلان سبا-الفردان" (Guerlain Spa)، العلامة التجارية الدولية الرائدة في عالم النوادي الصحية الراقية والذي تم إطلاقه عام ٢٠٠٨، باعتباره العنوان الأمثل للتمتع بأجواء مفعمة بالفخامة والاسترخاء والراحة والهدوء في الدوحة. ويتميز النادي الصحي الراقي، الواقع ضمن "أبراج الفردان" في منطقة "الخليج الغربي"، بتقديم تجربة استثنائية استناداً إلى محفظة متكاملة من العلاجات المصمّمة خصيصاً لتلبية احتياجات العناية الصحية والجمالية للمجتمع القطري، وبالشكل الذي يرقى إلى مستوى تطلعات النخبة من العملاء.

ويحظى زوار "جيرلان سبا-الفردان" بفرصة التمتع بمجموعة واسعة من الخدمات العلاجية والجمالية المترفة ووفق جدول مواعيد يتناسب مع أسلوب حياة كل منهم، ليعزز بذلك ريادته باعتباره المكان المفضل للتمتع بتجربة غنية عنوانها الاسترخاء والرفاهية والتفرد. ولا يقتصر تميز النادي الصحي على محفظة العلاجات الراقية، وإنما يتعزز بالإطلالة البانورامية الحصرية على الخليج العربي والتي تضفي ألقاً جديداً على أجواء الراحة والاسترخاء.

ويحتضن "جيرلان سبا-الفردان" سلسلة من المرافق الحصرية الراقية، التي تشمل حوض سباحة داخلي وخارجي وجاكوزي وصالة لياقة مجهزة بأحدث التقنيات المتطورة، فضلاً عن غرف البخار والساونا وغرف تبديل الملابس للرجال والسيدات، والتي تمثل الفخامة السمة الأبرز لها. ويضم النادي الصحي فريق عمل مؤهل من نخبة المعالجين المدربين وفق أعلى معايير الاحترافية والكفاءة والتميز، ليقدم بذلك تجربة لا تضاهى في فنون العلاجات الصحية الراقية.

 

  


 

 

جيفس أوف بيلجرافيا

تقدم "جيفس أوف بيلجرافيا" (Jeeves of Belgravia)، التي أطلقت في الدوحة خلال العام ٢٠١٥، مجموعة من الحلول الاحترافية والخدمات المميزة للعناية بالملابس والغسيل والتنظيف الجاف المطابقة لأعلى معايير الجودة والتميز والفخامة والدقة.

وتتبنّى "جيفس أوف بيلجرافيا" منهجية قائمة على الجمع بين أرقى التقاليد الحرفية العريقة وأحدث الابتكارات التكنولوجية المتطورة وأفضل الممارسات الآمنة بيئياً في مجال العناية بالملابس، حيث تخضع الملابس إلى عملية شاملة ودقيقة من ٧ مراحل لضمان تقييم دقيق لكل قطعة، بما في ذلك إزالة البقع والتنظيف العميق والتشذيب والتصليحات الثانوية والتحقق والتغليف.

وتأسست "جيفس أوف بيلجرافيا"، التي تحمل اسم الشخصية الأسطورية للمؤلف بيه. جي ودهاوس، في العام ١٩٦٩ في العاصمة البريطانية لندن. وتقدم الشركة، التي تستند إلى مفهوم العناية الراقية لتلبية احتياجات الرجل المتفرد، خدمات التنظيف الجاف للنخبة مدعومةً بتاريخ حافل بالنجاح في خدمة الأمير تشارلز منذ العام ١٩٨٠.

  


 

 

القصار إيليت

تأسّست شركة "القصار إيليت" في العام 2015 تحت مظلة "الفردان للضيافة" وتتمثّل مهامها الرئيسة في تصميم وتنظيم حفلات الشركات والمناسبات الخاصة والأعراس وتوفير خدمات الفيديو والتصوير والصوت وأنظمة الإضاءة ذات الصلة.

وبغض النظر عن حجم الفعالية أو المناسبة، تحرص "القصار إيليت" على ايلاء الإهتمام اللازم لكافة التفاصيل والمتطلّبات وتقديم الخدمات المبتكرة بأسعار مدروسة وتنافسية بهدف تنظيم الفعالية على أكمل وجه وبما يرضي ذوق المتعاملين ويفوق توقّعاتهم.

 

 

 

شارك

تسعى "الفردان للتطوير العقاري" إلى أن تصبح واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في تركيا وأن تتميز عن غيرها في توفير مجموعة حصرية من العروض العقارية الراقية والخدمات الشاملة في هذا المجال. وتتميز الشركة، التي تأسست خلال العام 2015، أيضاً بتقديم خدمات القيمة المضافة التي تتيح القاطنين الاستمتاع بأسلوب حياة تطغى عليه الفخامة والرفاهية والراحة والاسترخاء.

شارك