الأخبار

24يوليو/يوليه 2018

رولز-رويس موتور كارز الدوحة تدعو عملاءها من كبار الشخصيات لاختبار سيارة رايث في صالة عرض العلامة في اللؤلؤة - قطر

أخبار أخرى

23يوليو/يوليه 2018

إصدار صيف 2018 من الساعة Laureato


17يوليو/يوليه 2018

"الفردان بريميير موتورز" تحصد جائزتين مرموقتين خلال "مؤتمر جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا السنوي للتسويق"


شارك

دعت رولز-رويس موتور كارز الدوحة، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات رولز-رويس موتور كارز في قطر، عملاءها من كبار الشخصيات والضيوف المتميّزين إلى صالة العرض الرئيسة للعلامة لاستكشاف ما تتّسم به سيارة رولز-رويس رايث من رقيّ وفخامة مطلقة.

أُقيمت الفعالية في صالة العرض الواقعة في بورتو أرابيا في اللؤلؤة – قطر حيث عُرضت خمسة طرازات آسرة من رولز-رويس رايث.

تمثّل سيارة رايث إتقان رولز-رويس للاتّزان والقوّة والديناميكية وهي المُثل العليا التي تحدّد البراعة في صناعة السيارات. ويعكس كلّ من الطرازات الكوبيه الخمس الفارهة التناغم الأنيق والنابض للألوان الخارجية والداخلية.

وشملت تلك السيارات سيارة رايث باللون الأبيض English White مع العاجي الفاتح Crème Light والأحمر Consort Red في الداخل، رايث باللون الأسود الصلب Black Solid للخارج مع الفيروزي في الداخل. وسيارة رايث باللون الأبيض English White مع الصدفي Seashell والأسود للداخل، ورايث باللون الرصاصي Gun Metal للخارج والبرتقالي Mandarin للداخل، إضافة إلى رايث مزدوجة الألوان وهما الأبيض English White والأزرق Royal Blue للخارج مع الأزرق Navy Blue للداخل.

وبعد اختبار روعة التصميم الداخلي الذي تتألّق به سيارة رايث، وأسلوب رولز-رويس المعهود والتصميم الأيروديناميكي الأنيق، حصل المدعوون على فرصة تجربة قيادة رايث لاختبار قدراتها والتعرف على معايير الجودة الاستثنائية التي تتمتع بها.

وصرّح ربيع عطايا، مدير العام رولز-رويس موتور كارز الدوحة، قائلاً: "تشكّل رولز-رويس رايث خياراً محبباً جداً بالنسبة لكبار عملائنا الأوفياء هنا في الدوحة، وأتاحت هذه الفعالية الفرصة لنا للقاء عدد من أهمّ عملائنا المتميّزين الذين سُررنا بتقديم هذه التجربة الفاخرة لهم وتعزيز علاقاتنا المتينة معهم للمستقبل. وأوّد أن أتقدّم بالشكر لكل ضيف زار صالتنا لهذه المناسبة الحصرية."