الأخبار

23يوليو/يوليه 2018

إصدار صيف 2018 من الساعة Laureato

أخبار أخرى

17يوليو/يوليه 2018

"الفردان بريميير موتورز" تحصد جائزتين مرموقتين خلال "مؤتمر جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا السنوي للتسويق"


16يوليو/يوليه 2018

BMW X3 تنال جائزة أفضل سيارة SUV مدمجة. في حفل جوائز قطر للسيارات 2018


شارك

روح Laureato، التي تعبر عن السعادة والإقبال على الحياة بفضل التصاميم النابضة بالحياة والمستوحاة من ثقافة البوب، والتي لا تخطئها العين. ويضم إصدار صيف 2018 من Girard-Perregaux خمسة موديلات بحجم 38 أو 34 مم تعمل بآلية حركة ذاتية الملء أو آلية حركة كوارتز، والتي تخطف الأنظار إليها بألوانها الجذابة النابضة بالحياة.

وفي الوقت الحاضر أصبح الفن الحقيقي هو أن تعبر عن شخصيتك. إنها مسألة اتخاذ قرارات مدروسة تماما تهدف إلى عرض جوانب مختلفة لشخصية المرء، بما في ذلك لمسة من الجرأة والإبداع وأحيانا أيضا لمسة من التمرد.وبالأحرى التعبير عن تفرد الشخصية. ترسم الملابس والأحذية والمجوهرات وحقيبة اليد ملامح شخصية المرء، في حين تتمتع الساعة بمكانة خاصة.فهي ليست مجرد قطعة إكسسوار، بل قطعة أساسية تعبر عن الأناقة والفخامة من الوهلة الأولى وتضفي لمسة جمال نهائية على المظهر. 

ساعة Laureato، مسألة ذوق واختيار

تعتبر Laureato ساعة تاريخية؛ حيث إنها تمتعت بتصميم يجمع بين الطابع الرياضي والأناقة في السبعينيات، عندما كانت الأناقة آنذاك هي العامل السائد في موضة الساعات النسائية. لذا فإن اقتناء ساعة لعبت مثل هذا الدور الرائد يعد أمرا متفردا.

ويمثل الإطار المثمن سمة مميزة أخرى. في تصميم الساعات، كانت ولا تزال الأشكال المستديرة والمستطيلة وأحيانا البيضاوية هي القاعدة. أما المثمن فيمثل شكلا أكثر تفردا، خاصة عندما يكون مستوحى من الهندسة المعمارية الإيطالية كما هو الحال بالنسبة للمصمم، الذي ابتكر هذا الإطار المميز للغاية لساعاتGirard-Perregaux.

وتراهن ساعة Laureato الحالية على المستقبل أيضا. وشهد عام 2016 عودة قوية لها كسلسلة محدودة تخليدا للذكرى 225 للشركة. واستغلالا لنجاح هذا الإصدار قررت شركة Girard-Perregaux إعطاء هذه الساعة المعاصرة، التي تمتاز بدقتها الفائقة، المكانة، التي تستحقها ضمن تشكيلات موديلاتها. وهكذا بدأت المغامرة ... من جديد.

وأخيرا، أثبت هذا الموديل في الإصدار 38 مم قدرته الفريدة على تجاوز حاجز النوع. رجالي؟ نسائي؟ من يكترث بذلك؟وتمتاز ساعة Laureato بشخصية متفردة وليس هناك بالتأكيد مجال للشك في ذلك.

 إصدار الصيف 38 مم من الساعة Laureato

ألوان الباستيل تفسح المجال لظلال جريئة ونابضة بالحياة من الأزرق والأرجواني والأصفر.بالنسبة لهذا الموديل مع الجسم ذي الحجم الكبير، تختار Girard-Perregaux أسلوبا رائعا للغاية على طراز المانجا.ليلبي كل الرغبات، سواء لإضفاء لمسة فخامة على المظهر البسيط، أو كجزء من إطلالة كاملة الأوصاف للأشخاص، الذين يبحثون عن التفرد والتميز.

وتخلق المينا ذات نمط Clou de Paris hobnail والطلاء الجذاب تباينا جريئا مع الإطار المثمن الشهير، والذي يأتي في هذا الموديل مرصعا بعدد 56 قطعة ألماس رائعة. وتعد آلية الحركة في الإصدار الصيفي 38 مم من الساعة Laureato خير تجسيد لخبرة التصنيع، التي تتمتع بها الماركة الشهيرة. وتتحكم آلية الحركة GP03300 ذاتية الملء في وظائف الساعات والدقائق والثواني المركزية والتاريخ، بالإضافة إلى توفير مخزون طاقة يبلغ 46 ساعة. وهي مصممة خصيصا للجسم المصنوع من الاستانلس ستيل، وهي تعد بمثابة تصميم Haute Couture مبتكر. اللوحة الرئيسية عبارة عن حبيبات دائرية تزدان بنمطCôtes de Genève محفور أيضا على الثقل المتأرجح، مع تشطيب بمظهر الساتان وحواف مشطوفة ومسامير زرقاء. 

إصدار الصيف 34 مم من الساعة Laureato

وردي بلون الحلوى أم أخضر بحري؟خيار صعب لأي شخص يرغب في التعبير عن مظهر منعش وأسلوب مبهج لا يمكن كبح جماحه.كما تمتاز المينا في تشكيلة الصيف 34 مم من الساعة Laureato بالإطار المثمن البديع والمرصع بعدد 56 قطعة ألماس رائعة. وعلى الرغم من أنها تستقر برقة على المعصم، إلا أن الجسم المصنوع من الاستانلس ستيل يخطف الأنظار من خلال الخطوط المتدفقة والسوار الجذاب. وتنبض بداخل هذا الموديل الدينامكي آلية حركة كوارتز دقيقة، ألا وهي GP13100، والتي تتألق بالتشطيبات المميزة للماركة الشهيرة. 

يأتي كل موديل بإصدار يضم 75 قطعة بحجم 38 و34 مم، ومزود بسوار ستانلس ستيل أو سوار مطاطي بنفس درجة لون المينا لخلق تناغم لوني يأسر الألباب. بالنسبة لشركة Girard-Perregaux، فإن صناعة الساعات توفر - شأنها في ذلك شأن الموضة - نطاقا لا نهائيا لتجارب متنوعة بلا حدود.