الأخبار

17يوليو/يوليه 2018

"الفردان بريميير موتورز" تحصد جائزتين مرموقتين خلال "مؤتمر جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا السنوي للتسويق"

أخبار أخرى

16يوليو/يوليه 2018

BMW X3 تنال جائزة أفضل سيارة SUV مدمجة. في حفل جوائز قطر للسيارات 2018


09يوليو/يوليه 2018

سيارة BMW M5 الجديدة تترك بصمة مميزة في قطر


شارك

حصدت شركة "الفردان بريميير موتورز"، الوكيل المعتمد لجاكوار لاند روڤر في دولة قطر، جائزتين مرموقتين خلال "مؤتمر جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا السنوي للتسويق".

واستلمت الشركة الجائزتين أمام نظرائها من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن فئة "أفضل فعالية لجاكوار لاند روڤر" لعام 2017/2018، وفئة "أفضل محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي" خلال الأشهر الـ 12 الماضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال حسين عدرة، مدير التسويق وعلاقات العملاء في شركة "الفردان بريميير موتورز"، عند تسلم الجوائز: "نحن فخورون بنيل هاتين الجائزتين المرموقتين اللتين تكرمان جهود فريق عملنا لتبقى جاكوار ولاند روڤر في طليعة العلامات التجارية المرموقة في قطر".

وأضاف عدرة: "إن تنظيم الفعاليات واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي هما وسيلتا تسويق مذهلتان في سوق السيارات الفاخرة شديدة التنافسية، ونحن فخورون جداً لتكريم عملنا المبتكر في هذين المجالين".

وبهذه المناسبة، قال بنجامين تريسبي، مدير العلامة التجارية لدى جاكوار لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "أثبتت شركة "الفردان بريميير موتورز" التزامها المستمر بترسيخ مكانة جاكوار لاند روڤر في المنطقة، وتعد هاتين الجائزتين دليلاً ملموساً على علاقتنا القوية معهم في قطر. ونحن إذ نفخر بجميع وكلائنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلا أنه من الواجب علينا دوماً تكريم أولئك الذين يتخطون المعايير الصارمة التي وضعناها لوكلاء مبيعاتنا".

ونالت شركة "الفردان بريميير موتورز" جائزة "أفضل فعالية لعام 2017/2018" عن عرضها المذهل لسيارات العلامة في "قطر مول" خلال شهر مارس 2018، والذي أتاح لعشاق السيارات التعرف عن كثب على طرازتهم المفضلة من عائلة سيارات جاكوار ولاند روڤر.

وتضمنت سيارات لاند روڤر المعروضة خلال فعالية الشركة في "قطر مول" كلاً من رينج روڤر ڤيلار ورينج روڤر إيفوك ولاند روڤر ديسكفري ولاند روڤر ديسكفري سبورت والحائزة جميعها على جوائز مهمة، بينما ضمت مجموعة سيارات جاكوار العديد من الطرازات الحائزة على جوائز بما فيها جاكوار F-PACE، وجاكوار F-TYPE كوبيه، وسيارات الصالون من طرازي XF وXE، وجاكوار E-PACE  الجديدة وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات والمدمجة من جاكوار. وتخلل هذه الفعالية عرض مجموعة واسعة من الملابس والمنتجات الأخرى التي منحت الزوار شعوراً غامراً بأسلوب الحياة الذي تجسده سيارات جاكوار ولاند روڤر.

وتم منح هذه الجائزة إلى شركة "الفردان بريميير موتورز" تقديراً لنهجها الإبداعي في تنظيم الفعالية، وتحقيق النتائج المرجوة، وعدد الإنجازات التي حققتها الفعالية، ونجاحها في زيادة انكشاف العلامة التجارية، بالإضافة إلى ارتباطها بروح العلامة التجارية.

ولم ينتهِ التكريم عند هذا الحد فقط، وإنما نالت شركة "الفردان بريميير موتورز" أيضاً جائزة "أفضل محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي" لعام 2017/2018 بعد لحظات من تسلم جائزتها الأولى. وتتضمن معايير هذه الجائزة جودة المحتوى فيما يتعلق بالقصة والرسالة المراد إيصالها، والصور، والعبارات، والشروحات التوضيحية، ومدى ارتباط هذه الجوانب بروح العلامة التجارية لشركة "جاكوار لاند روڤر"، وملاءمتها للسوق المحلية ونتائجها المحققة.

وتعتبر شركة "الفردان بريميير موتورز" من الأعضاء البارزين في شبكة وكلاء جاكوار لاند روڤر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تلعب دوراً محورياً في نمو علاماتها التجارية في دولة قطر، عدا عن مساهمتها المتميزة في نجاح "جاكوار لاند روڤر" على مستوى المنطقة.