الأخبار

16يوليو/يوليه 2018

BMW X3 تنال جائزة أفضل سيارة SUV مدمجة. في حفل جوائز قطر للسيارات 2018

أخبار أخرى

09يوليو/يوليه 2018

سيارة BMW M5 الجديدة تترك بصمة مميزة في قطر


27يونيو/يونيه 2018

ساعة (Happy Fish): تسبر أعماق البحار


شارك

أحرزت شركة الفردان للسيارات، الموزّع المعتمد لسيارات BMW  في قطر، جائزة أفضل سيارة SUV  مدمجة عن سيارة BMW X3 وذلك في حفل جوائز قطر للسيارات 2018 الذي جرى في فندق سانت ريجيس.

ونظّمت الفعالية الافتتاحية لحفل جوائز قطر للسيارات 2018 اثنتان من المجلات الرائدة المتخصصة بالسيارات في قطر: Maqina وArab Motors. وقد تفوّقت الـ X3على منافساتها من خلال تصميمها الديناميكي المترف وأنظمة قيادتها القوية والفعالة، محرزةً جائزة أفضل سيارة SUV  مدمجة.

ويتمّ حالياً إنتاج الجيل الثالث من الطراز الرائد المتوسط الحجم الذي طُرح عام 2003، وهو يتميز بتصميمه الملفت من الناحية الجمالية وبروز طابع X الديناميكي والمألوف فيه. تتوفر ثلاثة طرازات مختلفة من سيارة BMW X3 هي xLine و Luxury Line و M Sportإضافة إلى مجموعة منتجات BMW Individual لتتماشى مقصورة الـ BMW X3الداخلية والخارجية مع ذوق العميل الشخصي.

وتعليقاً على الجائزة، قال ربيع عطايا، المدير العام لشركة الفردان للسيارات: "أسعدنا جداً أن نحرز جائزة أفضل سيارة SUV  مدمجة عن سيارة BMW X3. فهي تتميّز عن منافساتها من خلال حضورها وتجربة قيادتها الملفتين. كما أنّ اجتماع Arab Motors و Maqina  من أجل تقدير وكلاء وعلامات السيارات التجارية هنا في قطر أمر رائع، ونتطلّع للمشاركة مجدداً في النسخة المقبلة من هذا الحفل."

جوائز قطر للسيارات حفل سنوي خاص تنظّمه مجلّتا Maqina وArab Motors تقديراً للإنجازات في قطاع السيارات، وهو يقوم على مقارنة مختلف الطرازات في قطر واختيار السيارة الفائزة بينها.