بالإضافة الى شراكاتها الطويلة الأمد مع أشهر صانعي الساعات ومصممي المجوهرات في أوروبا، تمتلك مجوهرات الفردان عدة فروع في دولة قطر والمملكة العربية السعودية لتلبية احتياجات عملائها المميزين.

 

شارك

تلتزم "مجوهرات الفردان"، التي تأسست عام ١٩٥٤، بنهج قائم على تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء، مدفوعةً برؤية طموحة في تلبية الاحتياجات الفريدة والمتطلبات الحصرية للنخبة من العملاء.

وكانت "مجوهرات الفردان" سباقةً في عرض أرقى قطع المجوهرات الثمينة والساعات الفاخرة أمام محبي الفخامة والرقي في قطر. ومنذ العام ١٩٧٧، تنظم الشركة معرضاً خاصاً بالمجوهرات والساعات، والذي فتح أبوابه أمام الجمهور اعتباراً من العام ٢٠٠٣ ليغدو منذئذٍ أحد أهم الفعاليات المرتقبة في قطر. وحاز المعرض النوعي على اهتمام لافت من الأوساط الحكومية، التي سارعت إلى الإشادة به باعتباره حدثاً مرموقاً ذا قيمة ثقافية واقتصادية.

ويرتبط اسم "مجوهرات الفردان" بالريادة في رفد السوق القطرية والإقليمية بمجموعة حصرية من أشهر العلامات العالمية المرادفة للرقي والفخامة والتفرّد. وجاء الإنجاز النوعي الأبرز مع إطلاق خط المجوهرات الخاص بها، والذي شكل علامة فارقة في تاريخ العلامة التجارية الرائدة. ويتميز الخط الجديد، الذي يحمل إسم "نودار" (Noudar)، بتصاميم عصرية تتسم بالأناقة والرقي مع لمسات تقليدية ساحرة تضفي تألقاً مميزاً على القطع الفاخرة، التي تم تصميمها بدقة وعناية تامة من قبل المصممة الموهوبة نور الفردان، التي تحمل الإرث الغني لعائلة الفردان في عالم اللؤلؤ والمجوهرات كونها كريمة علي الفردان، رئيس " مجوهرات الفردان".

وتقود "مجوهرات الفردان"، في ظل إدارة علي الفردان، مسيرة حافلة بالنمو والتوسع والريادة، مدعومةً بشبكة بيع تعتبر الأكبر من نوعها في قطر في عالم الساعات الفاخرة والمجوهرات الراقية. وتضم الشبكة نقاط بيع منتشرة ضمن مواقع حيوية في العاصمة القطرية الدوحة، بما فيها "السد" و"لاندمارك" (Landmark) و"فيلاجيو" (Villagio) و"لؤلؤة قطر" و"سانت ريجيس الدوحة" (St. Regis Doha) و"مرسى ملاذ كمبينسكي" (Marsa Malaz Kempinski)، إضافة إلى متجر "تيفاني" (Tiffany) في "فيلاجيو" ومتاجر "شوبارد" في "مرسى ملاذ كمبينسكي" و"السوق الحرة في قطر". ويجري العمل حالياً على تنفيذ خطط توسعية طموحة، أبرزها افتتاح صالة عرض جديدة في "قطر مول" في منتصف العام ٢٠١٧، إلى جانب سلسلة من المتاجر التي تعرض نخبة من العلامات التجارية الراقية في فندق "لو فيندوم" (Le Vendome) بحلول نهاية العام ٢٠١٨.

شارك

صور وفيديو ذات صلة